الارشيف / اخبار اليمن

الزبيدي يصدر توجيهات صارمة للحكومة ويمنع العمل من خارج عدن

اخبار من اليمن أصدرعضو مجلس القيادة الرئاسي، عيدروس الزُبيدي توجيهات صارمة للحكومة اليمنية، خلال اجتماع استثنائي بمجلس الوزراء في في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن، صباح اليوم الأحد.

وناقش الاجتماع، الذي حضره رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد، عددًا من القضايا، أبرزها تفعيل عمل الوزارات وفتح مقراتها الرئيسية في العاصمة عدن للقيام بالمهام المُناطة بها تجاه المواطنين، وسُبل وآليات مضاعفة موازناتها ورفدها بالكوادر الشبابية المُدربة.

ووجه الزُبيدي بسرعة فتح مقرات الوزارات في العاصمة عدن، ومزاولة جميع وزراء الحكومة لمهامهم من المقرات الرئيسية لوزاراتهم، وقال: إن العمل من خارج العاصمة عدن لم يعد مقبولاً.

وناقش الاجتماع الاستثنائي موازنات الوزارات، وسُبل تعزيزها ومضاعفتها بما يمّكن الوزارات من أداء مهامها بالمستوى المطلوب.

اقرأ أيضاً

وطالب الزُبيدي الحكومة، ببذل المزيد من الجهود للارتقاء بأداء الوزارات، وتفعيل نشاطها، وتعزيز الانضباط الوظيفي فيها، وتأهيل المنشآت التابعة لكل وزارة والاستفادة القصوى منها، ورفدها بالكوادر الشبابية المُدربة القادرة على مواكبة التطورات في مختلف المجالات، وشدد على تكثيف نشاط الوزارات لتحسين الأوضاع الاقتصادية والخدمية في العاصمة عدن خاصة والمحافظات المُحررة عموما.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الزبيدي يصدر توجيهات صارمة للحكومة ويمنع العمل من خارج عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزبيدي يصدر توجيهات صارمة للحكومة ويمنع العمل من خارج عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزبيدي يصدر توجيهات صارمة للحكومة ويمنع العمل من خارج عدن.

قد تقرأ أيضا