”الحوثيون” يعلنون الاحتفاء بذكرى ”النكبة” بالتاريخ الهجري وشرطة صنعاء توجه تحذير عاجل

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه نشطاء يمنيون دعوات ساخرة لجماعة الحوثي، بضرورة الاحتفاء بذكرى "النكبة" 21 سبتمبر التي تصادف يوم الاربعاء القادم، بالتاريخ الهجري؛ على خلفية إعلان سلطات الجماعة التحول للعمل بالتاريخ الهجري.
ويأتي ذلك بالتزامن مع تحذير شرطة المرور في العاصمة صنعاء للسائقين، بضرورة الالتزام بشروط السلامة المرورية عند تزيين مركباتهم بمناسبة المولد النبوي، والتي تتمثل في تجنب رش الألوان على كامل السيارة، بما يؤدي لتغيير كامل في هيئتها، وصعوبة التعرف على هويتها ولونها، وعدم تظليل الزجاج الأمامي والخلفي مما يعيق رؤية الطريق أمام قائد المركبة، ولا يمكنه من رؤية المركبات في الخلف، ما قد يؤدي إلى وقوع الحوادث، بالإضافة إلى عدم إخفاء لوحات الأرقام من خلال رشها بالألوان أو تغطيتها بالصور والملصقات حرصاً على سلامة الجميع؛ وفق بيان صحفي.

”الحوثيون” يعلنون الاحتفاء بذكرى ”النكبة” بالتاريخ الهجري وشرطة صنعاء توجه تحذير عاجل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثيون” يعلنون الاحتفاء بذكرى ”النكبة” بالتاريخ الهجري وشرطة صنعاء توجه تحذير عاجل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثيون” يعلنون الاحتفاء بذكرى ”النكبة” بالتاريخ الهجري وشرطة صنعاء توجه تحذير عاجل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق