موافقة ضمنية..المجلس السياسي الأعلى بصنعاء يصدر بيان جديد بشأن توسيع مزايا الهدنة وإحلال السلام في اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدر مايسمى بالمجلس السياسي الأعلى التابع لجماعة الحوثي بصنعاء، اليوم الأحد، بيان جديد بشأن توسيع مزايا الهدنة وإحلال السلام في اليمن.
وقال المجلس في بيان أطلع عليه " المشهد اليمني "، إنه "سيتخذ القرار المناسب بشأن الهدنة بما يخدم المصلحة الوطنية العليا ويحافظ على المكتسبات ويخفف من معاناة أبناء الشعب اليمني"؛ حد تعبيره.
وأشار المجلس في اجتماع برئاسة مهدي المشاط، إلى أن "توسيع مزايا الهدنة وفي مقدمة ذلك صرف المرتبات وفتح المطارات والموانئ والطرق سيساعد على مناقشة أي أفكار جادة"؛ في تلميح ضمني بموافقة الجماعة على توسيع الهدنة الانسانية التي تنتهي مطلع أكتوبر المقبل، ومناقشة أي أفكار جادة حول مزيد من المزايا والتسهيلات الانسانية والاقتصادية.
وجدد المجلس موقف الجماعة الثابت تجاه السلام والتوجه الداعم لكل الجهود المخلصة لتحقيق ذلك.
يأتي ذلك بالتزامن مع تحركات مكثفة لاستمرار جهود إحلال السلام وممارسة ضغوط لدفع جماعة الحوثي الالتزام بكافة الاتفاقيات والمبادرات آخرها الهدنة الانسانية التي لم تتجاوب فيها الجماعة وتستمر برفض صرف مرتبات موظفي الدولة وفتح طرق ومعابر مدينة تعز المحاصرة منذ ثماني سنوات.

موافقة ضمنية..المجلس السياسي الأعلى بصنعاء يصدر بيان جديد بشأن توسيع مزايا الهدنة وإحلال السلام في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موافقة ضمنية..المجلس السياسي الأعلى بصنعاء يصدر بيان جديد بشأن توسيع مزايا الهدنة وإحلال السلام في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موافقة ضمنية..المجلس السياسي الأعلى بصنعاء يصدر بيان جديد بشأن توسيع مزايا الهدنة وإحلال السلام في اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق