تحديد موعد أول جلسة محاكمة للمتهمين باغتصاب ثلاث شقيقات في صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت محكمة بني الحارث الابتدائية بأمانة العاصمة صنعاء، غد الإثنين، موعدا لبدأ أول جلسة محاكمة للمتهمين في واقعة اغتصاب ثلاث شقيقات في صنعاء.
وأوضحت المحكمة باستكمال كافة الإجراءات لبدء محاكمة المتهمين في قضية المجني عليهن زهور وليان وأميرة اللذان تعرضا للاغتصاب من قبل ذئاب بشرية.
وجاء إعلان المحكمة بدء محاكمة المتهمين في قضية اغتصاب الثلاث الشقيقات عقب تحول القضية إلى قضية رأي عام في اليمن.
وأثارت واقعة اغتصاب الشقيقات الثلاث البالغات من العُمر زهور( 12 عام ) وليان (8 أعوام ) وأميرة (5 أعوام) غضبًا واسع النطاق.
وكان نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع "فيديو " تظهر فيه عمة البنات الثلاث تحكي كيف سلبت زوجة ابيهن طفولتهن، مقابل مبالغ مالية مع بشر لا يخافون الله وتم ممارسة الجنس معهن بالقوة بسبب غياب الأب وتم كشفهم، بعد أن عاد الأب من الغربة، وتفاجئ بوجود رجل غريب في المنزل ما أدى الى نشوب شجار مع زوجته وتم تطليقها. ولاحظ بعدها مرض بناته وجود رائحة كريهة منهن وعند الكشف عليهن في أحد المستشفيات أكتشف الكارثة باصابتهن بمرض الناسور المهبلي، والعثورعلى أجسام غريبة من أكياس نايلون وغيرها داخل أعضائهن التناسلية.

تحديد موعد أول جلسة محاكمة للمتهمين باغتصاب ثلاث شقيقات في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحديد موعد أول جلسة محاكمة للمتهمين باغتصاب ثلاث شقيقات في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحديد موعد أول جلسة محاكمة للمتهمين باغتصاب ثلاث شقيقات في صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق