استهتار السائق .. شاهد محاولة إنقاذ أسرة بعد جرف سيارتهم السيل في بردفان ونجاة الابوين وغرق الاطفال

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن بذل عدد من المواطنين جهود ذاتية لمحاولة إنقاذ أسرة بكاملها بعد جرف سيارتهم في سايلة "الحبيلين" بردفان بمحافظة لحج جنوب اليمن .
وأطلع المشهد اليمني على مقطع مرئي ظهر فيه جرف سيارة عليها أسرة مكونة من زوج وزوجة وعددا من أطفالهم وسط أنباء عن إنقاذ الزوج والزوجة بعد استهتار الزوج بالدخول في مجرى السيول .
وبحسب الناشطين والذين تداولوا الصور فإن طفلة توفت بعد غرقها في الماء وتدافع عددا من أبناء ردفان لإنقاذ بقية الأطفال لكنهم غرقوا جميعا .
هذا وهطلت مساء أمس أمطارا رعدية غزيرة على منطقة ردفان وحيفان وقدس والشماتين والعزاعز وغيرها من المناطق المجاورة لها وجنوب شرق تعز.

استهتار السائق .. شاهد محاولة إنقاذ أسرة بعد جرف سيارتهم السيل في بردفان ونجاة الابوين وغرق الاطفال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استهتار السائق .. شاهد محاولة إنقاذ أسرة بعد جرف سيارتهم السيل في بردفان ونجاة الابوين وغرق الاطفال، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استهتار السائق .. شاهد محاولة إنقاذ أسرة بعد جرف سيارتهم السيل في بردفان ونجاة الابوين وغرق الاطفال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق