بعد تسريب فيديو إعتداء قيادي حوثي على موظفة .. شاهد كيف انتقمت الجماعة من مكتب السفريات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أغلقت المليشيا الحوثية مكتب سفريات وسياحة بتهم كيدية بعد تسريب المكتب مقطع مرئي يظهر فيه إعتداء قيادي حوثي على موظفة و توثيق حالة الإعتداء من خلال الكاميرات المثبتة في المكتب .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني أن الحوثيين اغلقوا مكتب العالمي للسفريات والسياحة في العاصمة صنعاء بعد تسريب مقطع مرئي يظهر فيه إعتداء قيادي حوثي على موظفة و توثيق حالة الإعتداء من خلال الكاميرات المثبتة في المكتب .
وأضافت المصادر أن الحوثيين وجهوا أكثر من تهمة للمكتب للتغطية على فضيحة اعتداء قيادي حوثي على موظفة تعمل في المكتب والتي أصبحت قضية رأي عام وتناولتها وسائل الإعلام المحلية والعربية وفي منصات التواصل الإجتماعي .
و كانت قد اعتدت عناصر حوثية على فتاة في مقر عملها في مكتب للسفريات والسياحة بشارع الستين في العاصمة صنعاء.
ووثق مقطع فيديو اعتداء العناصر الحوثية على الفتاة، والتلفظ عليها بألفاظ نابية، ونهب هاتفها الشخصي.
وقالت مصادر إعلامية إن أفراداً من قسم شرطة شميلة يقودها شخص يُدعى "ابو فاروق"، تهجموا على فتاة تعمل في مكتب للسفريات والسياحة وتلفظوا عليها بألفاظ نابية، وصادروا هاتفها.
هذا وتزايدت انتهاكات مليشيا الحوثي بحق المدنيين خلال الأشهر الأخيرة، حيث تشن حملات واسعة للتنكيل بهم ونهب ممتلكاتهم.

بعد تسريب فيديو إعتداء قيادي حوثي على موظفة .. شاهد كيف انتقمت الجماعة من مكتب السفريات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تسريب فيديو إعتداء قيادي حوثي على موظفة .. شاهد كيف انتقمت الجماعة من مكتب السفريات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تسريب فيديو إعتداء قيادي حوثي على موظفة .. شاهد كيف انتقمت الجماعة من مكتب السفريات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق