عاجل : تنفيذ حكم الإعدام بحق ”المسوري” بعد أكثر من أسبوع من تخييم مشايخ ريمة بجانب منزل الضحية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن كشفت مصادر قبلية صباح اليوم عن تنفيذ حكم القصاص بحق خالد الحداد المسوري في السجن المركزي بالعاصمة صنعاء .
وقالت المصادر والتي رصدها المشهد اليمني اليوم الإثنين ان جلوس أبناء محافظة ريمة ومشائخها في العراء والشمس والمطر امام منزل أولياء دم علي حسين المسعودي من آل المسعودي وآل قيفة البيضاء في منطقة بيت معياد بالعاصمة صنعاء لأكثر من أسبوع لم يشفع للقاتل .
وأضافت المصادر أنه بعد ان منع أولياء الدم أبناء ريمة من تركيب خيمة في الشارع أمام منزلهم وعدم قبول أهل الدم تشفع وساطات كبار مشائخ اليمن والتي كان آخرها المحاولات الأخيرة من الشيخ علي الضبيبي .
هذا وأكدت المصادر أن غلطة ارتكبها أحد المشايخ مؤخرا بعد تسليم "معبر النقاء" بالغلط لأهل الدم كان وراء إصرار أهل الدم بتنفيذ حكم الإعدام وسط إتهام للشيخ القبلي بمحاولة سرقه جهود الشيخ الضبيبي وشعر القبيسي بدون معرفة بالعرف القبلي .

عاجل : تنفيذ حكم الإعدام بحق ”المسوري” بعد أكثر من أسبوع من تخييم مشايخ ريمة بجانب منزل الضحية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : تنفيذ حكم الإعدام بحق ”المسوري” بعد أكثر من أسبوع من تخييم مشايخ ريمة بجانب منزل الضحية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : تنفيذ حكم الإعدام بحق ”المسوري” بعد أكثر من أسبوع من تخييم مشايخ ريمة بجانب منزل الضحية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق