الارشيف / اخبار اليمن

اليابان تقدم منحة لليمن لمشروع تحسين الكفاءة في ميناء عدن بقيمة 3.3 مليون دولار

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت

اعلنت السفارة اليابانية لدى اليمن، عن تقديم منحة مالية لمشروع تحسين الكفاءة في ميناء عدن بقيمة 484 مليون ين ياباني اي مايعادل نحو 3.3 مليون دولار أمريكي.

واوضحت السفارة في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، بأن القائم بأعمال السفارة اليابانية لدى اليمن هيجاشي كازوهيرو قام، اليوم، بتبادل مذكرات مع الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) أوك لوتسما لدعم مشروع تحسين الكفاءة في ميناء عدن.

واكد البيان، أن المشروع يهدف إلى تسريع التعامل مع البضائع وتخفيض تكاليف نقلها من خلال توفير المعدات اللازمة لتجديد سقف حظائر البضائع ورقمنة إدارة الحاويات في ميناء عدن، ما من شأن ذلك المساهمة في دعم إعادة إعمار اليمن في المستقبل.

واشار البيان، الى ان المشروع سيدعم جهود الحكومة اليمنية في تعزيز وظائف مدينة عدن..مؤكداً حرص حكومة اليابان على التزامها بمواصلة العمل بالتعاون مع الأمم المتحدة والدول المعنية لتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اليابان تقدم منحة لليمن لمشروع تحسين الكفاءة في ميناء عدن بقيمة 3.3 مليون دولار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليابان تقدم منحة لليمن لمشروع تحسين الكفاءة في ميناء عدن بقيمة 3.3 مليون دولار، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليابان تقدم منحة لليمن لمشروع تحسين الكفاءة في ميناء عدن بقيمة 3.3 مليون دولار.

قد تقرأ أيضا