محكمة بصنعاء تأمر بضبط وإحضار المتهمين في قضية اغتصاب الفتيات الشقيقات والسفارة تتفاعل

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدرت محكمة بصنعاء اليوم الاثنين قرارا يقضي بمخاطبة السلطات السعودية والمصرية بضرورة احضار وضبط متهمين في قضية اغتصاب 3 فتيات شقيقيات وهي القضية التي هزت الراي العام اليمني .
وقال المحامي وضاح قطيش ان المحكمة امرت بضرورة التخاطب مع الجهات الرسمية في هذه الدول وجلب المتهمين .
وأضاف بالقول :" في يومنا هذا تم عقد جلسة محاكمة المتهمين في قضية المجني عليهن الأطفال زهور وليان وأميرة وبعد تقديم طلباتنا قررت المحكمة الإستجابة لها وكان قرارها بالتخاطب مع وزارة الداخلية لمخاطبة الإنتربول الدولي وكذا تحرير مذكرة لوزارتي العدل والخارجية لمخاطبة السلطات السعودية والمصرية بسرعة ضبط وإحضار المتهمين الفارين من وجه العدالة ليتم محاكمتهم وفقاً للقانون وتم التأجيل إلى الإثنين3-10-2022م .
وكانت القضية قد تحولت الى راي عام في اليمن اثارت حالة من الغضب .
وكانت السفارة اليمنية في الرياض اوضحت عدم تواصل اي جهة معها أو تسلمها أي شكوى بهذا الشأن فقد بادرت السفارة بالاتصال بوالد الفتيات الثلاث وعبرت عن استعدادها للتعاون معه في متابعة القضية في حال ثبت وجود أي من المتهمين في أراضي المملكه وتسلمها لأي شكوى من قبل والد الفتيات.
واشارت أنها ستقوم بواجبها في اطار صلاحياتها واختصاصاتها وفي ضوء الانظمة والقوانين المعنية في المملكة .
وجددت السفارة تأكيدها بأنها لا تدخر جهداً في خدمة أبنائها المقيمين في المملكة والعمل على تذليل كل الصعاب التي تواجههم , وعلى حرصها الدائم وتعاونها المستمر مع كل أبنائها المقيمين في المملكة.

محكمة بصنعاء تأمر بضبط وإحضار المتهمين في قضية اغتصاب الفتيات الشقيقات والسفارة تتفاعل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محكمة بصنعاء تأمر بضبط وإحضار المتهمين في قضية اغتصاب الفتيات الشقيقات والسفارة تتفاعل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محكمة بصنعاء تأمر بضبط وإحضار المتهمين في قضية اغتصاب الفتيات الشقيقات والسفارة تتفاعل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق