الارشيف / اخبار اليمن

باصهيب يبحث مع ممثلين دوليين تنفيذ مسح الأمن الغذائي ومشاريع المياه والبيئة

اخبار من اليمن عدن - سبأنت

بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع ممثلي برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، استعدادات تنفيذ مسح الأمن الغذائي وسبل العيش، الذي سينفذه البرنامج الأممي بالتنسيق مع وزارة التخطيط.

وجرى خلال اللقاء بمشاركة وكيل وزارة التخطيط لقطاع المشاريع المهندسة وزيرة الشرماني، والوكيل المساعد لوزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، ومدير عام إدارة المنظمات الإقليمية والدولية بالوزارة أحمد الجاوي، ومدير إدارة تحليل الأمن الغذائي بالبرنامج الأممي جيفري سيكي، التأكيد على أهمية خروج المسح ببيانات ومؤشرات دقيقة للاستفادة منها في خطة الاستجابة الإنسانية للعام القادم 2023م.

كما بحث نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، في عدن، اليوم، مع مدير منظمة أوكسفام في اليمن فران بويش، تنفيذ مشاريع المنظمة بمجالات المياه والبيئة.

وتطرق اللقاء الذي ضم مدير عام إدارة المنظمات غير الحكومية بوزارة التخطيط زهير حامد، ومنسق البرامج الإنسانية بمنظمة أوكسفام محمد فرح ٱدم، إلى مستوى تنفيذ مشاريع المنظمة وأبرزها استكمال تعزيز ٱبار المياه بمنظومة طاقة شمسية في منطقة حبيل الريدة بمديرية ردفان في محافظة لحج، إضافة إلى مشاريع بيئية أخرى في عدن.

وأكد باصهيب، أهمية تنفيذ المسح وفقا للخطط المرسومة سلفا، والاستفادة من الخبرات في مجالات المسح المماثلة لتحقيق الأهداف المنشودة، وكذا أهمية مواصلة أوكسفام تنفيذ مشاريعها لتعزيز خدمات المياه والبيئة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
باصهيب يبحث مع ممثلين دوليين تنفيذ مسح الأمن الغذائي ومشاريع المياه والبيئة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باصهيب يبحث مع ممثلين دوليين تنفيذ مسح الأمن الغذائي ومشاريع المياه والبيئة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باصهيب يبحث مع ممثلين دوليين تنفيذ مسح الأمن الغذائي ومشاريع المياه والبيئة.

قد تقرأ أيضا