رئيس مجلس القيادة ‘‘رشاد العليمي’’ يكلف سفير بارز بالنيابة عنه في مهمة جديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت دبلوماسي يمني، عن تكليف للدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة، لسفير اليمن لدى المملكة المتحدة، ياسين سعيد نعمان، بالنيابة عنه في حضور مراسم تشييع الملكة إليزابيث الثانية.

وقال السفير عبدالوهاب طواف إن الحكومة البريطانية وجهت دعوة رسمية للدكتور رشاد العليمي ـ رئيس الجمهورية، للمشاركة في مراسم دفن الملكة الراحلة إليزابيث الثانية’’.

وأضاف طواف: ‘‘ونظرًا لارتباطاته بمواعيد رسمية مُسبقة في برلين، ثم في نيويورك، كلف الدكتور ياسين سعيد نعمان ـ سفير بلادنا لدى المملكة المتحدة، للحضور نيابة عنه’’.

ووصل، اليوم، نعش الملكة إليزابيث الثانية إلى قلعة وندسور بعد الجنازة الرسمية التي أقيمت في وستمنستر آبي، في المبنى الذي تزوجت فيه وتوجت ملكة، بحضور المئات من الشخصيات المرموقة، بمن فيهم رؤساء وزراء الملكة السابقين وكذلك الرئيس الأمريكي، جو بايدن، والرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، وملوك وقادة الدول العربية.

رئيس مجلس القيادة ‘‘رشاد العليمي’’ يكلف سفير بارز بالنيابة عنه في مهمة جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة ‘‘رشاد العليمي’’ يكلف سفير بارز بالنيابة عنه في مهمة جديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة ‘‘رشاد العليمي’’ يكلف سفير بارز بالنيابة عنه في مهمة جديدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق