الزعوري يشدد على ضرورة فتح مكاتب للمنظمات الدولية بعدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
شدد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، على ضرورة فتح ونقل المنظمات والوكالات الدولية والإقليمية مكاتبها الرئيسية الى العاصمة المؤقتة عدن.

وأكد الزعوري خلال لقاءه، اليوم، المدير القطري لمنظمة رعاية الأطفال الدولية راما هانراج، على ضرورة تدفق التحويلات النقدية الى البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن..مشيرا الى أن الحكومة ستقدم كل الدعم والتسهيلات للمنظمات للقيام بمهامها واعمالها..لافتاً الى أن بقاء المكاتب الرئيسية للمنظمات في صنعاء واستمرار تدفق التحويلات النقدية الى صنعاء سبّب أضرار مادية كبيرة للمستفيدين من برامج ومشاريع المنظمات في المحافظات المحررة.

واستمع الوزير، لشرح عن خطة المنظمة للربع الأخير من العام الحالي وخطة العام القادم..داعياً المنظمة لتقديم برامج ومشاريع موائمة للإستراتيجية الوطنية للحماية الإجتماعية والخطة الوطنية لحماية الطفل اليمني..مؤكداً ان الوزارة ستسمر في تقديم الدعم لكافة المنظمات والوكالات للقيام بمهامها على اكمل وجه.

من جانبها اكدت المديرة القطرية للمنظمة، استمرار المنظمة في تقديم البرامج والأنشطة في رعاية الأطفال، ورحبت بدعوة الوزير بفتح مكتب في عدن..مؤكدة انهم بصدد فتح مكتب رئيسي في العاصمة الموقتة عدن.


الزعوري يشدد على ضرورة فتح مكاتب للمنظمات الدولية بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزعوري يشدد على ضرورة فتح مكاتب للمنظمات الدولية بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزعوري يشدد على ضرورة فتح مكاتب للمنظمات الدولية بعدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق