مشترطا تعيين أحد التجار من أقاربه رئيسا للمركز .. شيخ قبلي يغلق مركز صحي بمحافظة إب (وثيقة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أغلق شيخ قبلي المركز الصحي الوحيد بإحدى المناطق بمديرية يريم في محافظة إب مشترطا تعيين أحد التجار من أقاربه رئيسا للمركز من أجل السماح للمركز بالعمل .
وأطلع المشهد اليمني على مذكرة رسمية صادرة من مكتب الصحة بمحافظ المحافظة والذي وجه فيها مدير عام شرطة إب بضبط هايل سعيد الزيداني بعد إغلاقه المركز الصحي الوحيد في منطقة الهجرة - بني عمر مديرية يريم وحرمان الأهالي من الإستفادة من خدمات المركز والذي بدوره وجه شرطة يريم باتخاذ الإجراءات اللازمة وتنفيذ توجيه محافظ المحافظة .
من جهه أخرى قالت مصادر محلية إن الزيداني اشترط تعيين أحد أبنائهم - الذي يعمل تاجراً في مديرية يريم ( المدينة ) رئيسا للمركز - وفرض ذلك بالقوة , متحدين بذلك مكتب الصحة بالمحافظة برغم زيارة المركز من قبل مدير عام مكتب الصحة الذي أطلع على الحاجة الملحة لإعادة فتحه وبما يعيده إلى تقديم خدماته للمرضى والأهالي .
وأضافت المصادر أنه تم رفض جميع الأوامر وسط تدافع الأهالي إلى المركز في محاولة منهم بفتح المركز من أجل الحصول على الخدمات الصحية .
هذا وتشهد مناطق سيطرة المليشيا الحوثية فوضى أمنية في ضل تدهور الأجهزة الأمنية والفساد المستشري في المحاكم والنيابات الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية .

مشترطا تعيين أحد التجار من أقاربه رئيسا للمركز .. شيخ قبلي يغلق مركز صحي بمحافظة إب (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشترطا تعيين أحد التجار من أقاربه رئيسا للمركز .. شيخ قبلي يغلق مركز صحي بمحافظة إب (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشترطا تعيين أحد التجار من أقاربه رئيسا للمركز .. شيخ قبلي يغلق مركز صحي بمحافظة إب (وثيقة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق