عودة الطقس الحار إلى اليمن.. وتوقعات الأرصاد تشير إلى هطول أمطار على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توقعت الأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، ارتفاع درجات الحرارة في المناطق الصحراوية والساحلية، وهطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرته الجوية، إنه من المتوقع أن يكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة نهاراً يؤثر على المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية وتتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين 36-41 درجة مئوية، فيما ستتراوح درجات الحرارة في أرخبيل سقطرى وكافة المناطق الساحلية بين 33-39 درجة مئوية.

ومن المحتمل هطول أمطار متفاوتة الشدة ترافقها العواصف الرعدية على المرتفعات والسواحل الغربية والمرتفعات المقابلة لسهل تهامة، وقد تكون غزيرة على مناطق من محافظات صعدة، حجة، المحويت، غرب عمران، ذمار، ريمة، تعز، أجزاء من محافظة إب، وأمطار متفرقة على مناطق من لحج والضالع وأجزاء من مرتفعات أبين، شبوة، حضرموت.

وأشار المركز إلى احتمال هبوب رياح شديدة السرعة في أرخبيل سقطرى تتراوح ما بين 25-45عقدة.

وجدد المركز تحذيراته للمواطنين من جريان السيول في الشعاب والوديان، داعياً إلى عدم المجازفة في عبورها، والاحتماء من العواصف الرعدية، كما حذر من الانهيارات الصخرية والطينية في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات والمنعطفات الجبلية بسبب الأمطار والسحب المنخفضة أو الضباب.

عودة الطقس الحار إلى اليمن.. وتوقعات الأرصاد تشير إلى هطول أمطار على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عودة الطقس الحار إلى اليمن.. وتوقعات الأرصاد تشير إلى هطول أمطار على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عودة الطقس الحار إلى اليمن.. وتوقعات الأرصاد تشير إلى هطول أمطار على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق