اندلاع حرب قبلية عنيفة شمال صنعاء .. ودعم حوثي لإحدى القبائل بالرشاشات والذخائر

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أشعلت مليشيا الحوثي حربًا بين قبيلتين بمديرية أرحب، شمال العاصمة صنعاء، بمساندة واضحة لإحداهما من قبل المليشيات.

وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء إن المشرفين الحوثيين في مديرية أرحب قاموا مساء أمس بتوزيع اسلحة وذخائر لقبيلة المعاشرة من بيت أبوزينة ، وبيت مرفق ، وبيت أبوصالح ، والعرض وللمواليين لقبيلة المعاشرة ثم إشعال الحرب ضد قبيلة بني حسين والتي استمرت من الفجر حتى الآن.

وأضافت المصادر أن المشرفين الحوثيين شاركوا في الحرب بجانب قبيلة المعاشرة برشاشات 12 / 7 و23 وغيرها من الأسلحة الثقيلة ضد قبيلة بني حسين دون حدوث أي قتلى حتى الآن.

وأكدت المصادر أن الحوثيين أشعلوا هذه الحرب القبلية لشغل مشايخ أرحب والذين يحاولوا إيقاف حرب قبلية أخرى داخل مديرية أرحب نفسها بين بني شران و بيت أبو مريم .

اقرأ أيضاً

وتحاول مليشيا الحوثي نشر الحرب القبلية داخل مديرية أرحب وإشغالها بالثارات القبلية بعد اتهامها بتوسع المذهب السني داخلها بعكس المديريات الأخرى في محافظة صنعاء لذلك مارست ضغوطات على بعض مشايخ القبيلة بعد محاولتهم عقد صلح عام داخل المديرية .

اندلاع حرب قبلية عنيفة شمال صنعاء .. ودعم حوثي لإحدى القبائل بالرشاشات والذخائر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اندلاع حرب قبلية عنيفة شمال صنعاء .. ودعم حوثي لإحدى القبائل بالرشاشات والذخائر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اندلاع حرب قبلية عنيفة شمال صنعاء .. ودعم حوثي لإحدى القبائل بالرشاشات والذخائر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق