مسؤول في الشرعية يوجه رسالة نارية لـ ‘‘طارق صالح’’: أتركونا وشأننا وسوف نحرر الحديدة ونصل إلى حرض وصنعاء خلال أيام (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه مسؤول محلي بارز، رسالة نارية للعميد طارق صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي، قائد المقاومة الوطنية، وذلك ردًا على العدوان الحوثي على أبناء عزلة القصرة، بمديرية بيت الفقيه، في محافظة الحديدة.

ودعا محافظ الحديدة الحسن طاهر، في كلمة له، بمدينة الخوخة، ‘‘إلى إلغاء اتفاقية ستوكهولم المشؤومة’’، التي أتاحت المجال للمليشيات الحوثية، لارتكاب جرائم وحشية ضد المدنيين.

وأضاف طاهر: ندعو كل الداعمين لنا، وندعو العميد طارق محمد عبدالله صالح، بصفته قائدًا للمنطقة العسكرية، والتحالف، إما أن يمضوا معنا قدمًا أو اتركونا لشأننا، بحسب تعبيره.

وأكد محافظ الحديدة، أن أبناء تهامة ليسوا عاجزين عن تحرير أرضهم، وأن في تهامة رجال يأكلون الرصاص، وفق قوله.

اقرأ أيضاً

وتعهد طاهر بالانتصار على المليشيات الحوثية خلال أيام قليلة، والوصول إلى حرض، وصنعاء، لو ترك المجال لأبناء تهامة، مجددًا مطالبته بأن يترك المجال لأبناء الحديدة دون اعتراض.

وتأتي كلمة محافظ الحديدة، ردًا على ارتكاب مليشيا الحوثي جرائم بشعة وتهجير ونهب ممتلكات عدد من القرى من أبناء عزلة القصرة بمديرية بيت الفقيه.

مسؤول في الشرعية يوجه رسالة نارية لـ ‘‘طارق صالح’’: أتركونا وشأننا وسوف نحرر الحديدة ونصل إلى حرض وصنعاء خلال أيام (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول في الشرعية يوجه رسالة نارية لـ ‘‘طارق صالح’’: أتركونا وشأننا وسوف نحرر الحديدة ونصل إلى حرض وصنعاء خلال أيام (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول في الشرعية يوجه رسالة نارية لـ ‘‘طارق صالح’’: أتركونا وشأننا وسوف نحرر الحديدة ونصل إلى حرض وصنعاء خلال أيام (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق