وقفة احتجاجية حاشدة بالخوخة تندد بجرائم ميليشيا الحوثي الإرهابية في الحديدة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الحديدة ـ سبأنت :

احتشد الآلاف من أبناء الحديدة يتقدمهم المحافظ الدكتور الحسن طاهر، اليوم، في وقفة احتجاجية في الخوخة، للتنديد بجرائم مليشيات الحوثي الإرهابية بحق قبيلة الزرانيق في عزلة القصرة، التابعة إداريا لمديرية بيت الفقيه.

وخلال الوقفة الاحتجاجية، التي شارك فيها وكيل المحافظة وليد القديمي، وأعضاء مجلس النواب هبة الله شريم، ونصر زيد، ومحمد ورق، وإسحاق قحم، واعيان ووجهاء الزرانيق وقادات المقاومة التهامية وأعضاء المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، وجمع غفير من المواطنين، تم رفع لافتات معبرة عن غضب أبناء الحديدة جراء ما يتعرض له المدنيين العزل بالمحافظة، من نهب لممتلكاتهم وأراضيهم، وتنكيل وجرائم وحشية من قبل المليشيات الحوثية.

وندد المحافظ بجرائم مليشيات الحوثي بحق أبناء الحديدة.. مشدداً على أهمية إلغاء إتفاق استوكهولم المشؤوم، وتحرير المديريات التي مازالت ترزح تحت سيطرة المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية القاه قائد اللواء الأول تهامة العميد فاروق الخولاني، ما تقوم به مليشيات الحوثي بمديريتي بيت الفقيه والتحيتا من أعمال إرهابية ومصادرة ممتلكات المواطنين وترهيبهم وسجنهم وتعذيبهم .. داعيا المجتمع الدولي لإعادة النظر في ممارسات المليشيات الحوثية في الحديدة، وبنود إتفاق ستوكهولم .. مطالبا بسرعة إطلاق كافة الأسرى والمخطتفين والمخفيين قسراً، من أبناء تهامة في سجون الحوثيين كما نص اتفاق ستوكهولم.


وقفة احتجاجية حاشدة بالخوخة تندد بجرائم ميليشيا الحوثي الإرهابية في الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وقفة احتجاجية حاشدة بالخوخة تندد بجرائم ميليشيا الحوثي الإرهابية في الحديدة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وقفة احتجاجية حاشدة بالخوخة تندد بجرائم ميليشيا الحوثي الإرهابية في الحديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق