الارشيف / اخبار اليمن

تفاصيل لقاء جمع ‘‘العليمي’’ بالملك الأردني .. وما جاء فيه بشأن الرحلات الجوية

اخبار من اليمن بحث الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، مع الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الشقيقة، مستجدات الوضع اليمني، وسبل تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين.

وأشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالتسهيلات الأردنية المقدمة للرعايا اليمنيين، واستضافة الجهود الأممية الرامية لتحقيق السلام والاستقرار في البلاد، والتنسيق الدبلوماسي والامني العالي بين البلدين لتيسير وصول المزيد من الرحلات التجارية المشمولة باعلان الهدنة الانسانية، رغم التعقيدات التي تفرضها المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

بدوره أكد ملك الأردن حرص بلاده على تقديم كل اشكال الدعم السياسي والانساني، للشعب اليمني وقيادته الشرعية من اجل تجاوز الظروف الراهنة، واستعادة مؤسسات الدولة اليمنية وحضورها الفاعل على الصعيدين الاقليمي والدولي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تفاصيل لقاء جمع ‘‘العليمي’’ بالملك الأردني .. وما جاء فيه بشأن الرحلات الجوية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل لقاء جمع ‘‘العليمي’’ بالملك الأردني .. وما جاء فيه بشأن الرحلات الجوية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل لقاء جمع ‘‘العليمي’’ بالملك الأردني .. وما جاء فيه بشأن الرحلات الجوية.

قد تقرأ أيضا