محلات الذهب تغلق أبوابها عقب قرار حوثي صادم يستهدف الزبائن وينتهك خصوصياتهم (وثيقة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أغلق مالكو محلات الذهب في مدينة عبس بمحافظة حجة محلاتهم، عقب اشتراط مليشيا الحوثي، توثيق بيانات دقيقة عن الزبائن عند شراء الذهب، وأخذ بصماتهم.

وقالت مصادر محلية، إن كافة محلات الذهب أغلقت أبوابها، بمدينة عبس، رفضًا للقرارات الحوثية الغريبة، التي اعتبروها انتهاكًا خطيرًا لخصوصيات المواطنين.

وتقضي التوجيهات الحوثية، بحسب الوثيقة التي اطلع عليها المشهد اليمني، بأخذ بيانات وبطاقة المشتري ورقم هاتفه وبصمته، عند شراء الذهب، حتى جرامًا واحدًا.

واعتبر مالكو محلات الذهب، تلك الخطوة حوثية، بأنها انتهاك لخصوصيات المجتمع وتمهيد لسلبهم ونهبهم، رافضين المشاركة في جمع البيانات للمليشيات.

اقرأ أيضاً

وتأتي الخطوة الحوثية، بعد إجبار كافة مالكي محلات الذهب على دفع مبالغ خيالية، لإقامة فعاليات المليشيات الحوثية التي لا تتوقف، بدءًا بذكرى الانقلاب والمولد النبوي، الذي تحولت إلى مواسم جبايات.

محلات الذهب تغلق أبوابها عقب قرار حوثي صادم يستهدف الزبائن وينتهك خصوصياتهم (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محلات الذهب تغلق أبوابها عقب قرار حوثي صادم يستهدف الزبائن وينتهك خصوصياتهم (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محلات الذهب تغلق أبوابها عقب قرار حوثي صادم يستهدف الزبائن وينتهك خصوصياتهم (وثيقة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق