مدن الساحل الغربي اليمني تتزين بالعلم الوطني ردا على ”الحوثي”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تزينت مدن الساحل الغربي، اليوم الثلاثاء، بالعلم الوطني، ابتهاجا بالعيد الوطني الـ60 للثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر وثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة.
وانطلقت، حملة مجتمعية لرفع العلم الوطني في مديريات الساحل الغربي، انطلاقًا من درة الساحل الغربي وحاضرته مدينة المخا، ردا على رجعية مليشيا الحوثي، التي ترفع شعارات إيرانية مستوردة فوق العلم اليمني الشامخ.
وزيّن العلم الوطني واجهات المحال التجارية وأسطح مباني المؤسسات الرسمية والمنازل والشوارع العامة، في دلالة على المنزلة العظيمة للثورة اليمنية لدى المواطنين، وتمسك الناس بإحياء العيد الوطني إيمانًا بقدسية الثورة والمشروع الوطني الحر الذي تولد منها.
وشارك الكثير من الأهالي في الحملة، حاملين العلم الوطني، في رمزية تؤكد التمسك بقيم الجمهورية، واستعدادًا للاحتفال بعيد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر.
ويحتشد الآلاف من المواطنين في المدن المحررة، يوم الاثنين القادم، للاحتفال بالذكرى الـ60 لثورة 26 من سبتمبر، عبر إقامة المهرجانات الجماهيرية والعروض الكشفية.

مدن الساحل الغربي اليمني تتزين بالعلم الوطني ردا على ”الحوثي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدن الساحل الغربي اليمني تتزين بالعلم الوطني ردا على ”الحوثي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدن الساحل الغربي اليمني تتزين بالعلم الوطني ردا على ”الحوثي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق