”الحوثيون” يصدرون إعلان جديد بشأن مطار صنعاء بالتزامن مع إفصاح ”العليمي” عن مزيد من الرحلات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أعلنت سلطات جماعة الحوثي، اليوم الثلاثاء، استكمال كافة الترميمات للبنية التحتية في مطار صنعاء الدولي؛ وفقا لوكالة “سبأ” بنسختها الحوثية.
ونقلت الوكالة عن وزير النقل في حكومة الجماعة غير المعترف بها، عبدالوهاب الدرة، قوله إن صالات المطار جميعها أصبحت تعمل وجاهزة لاستيعاب العديد من المسافرين.
وأشار إلى أن المطار عاد إلى تقديم خدماته الملاحية وبعد استكمال إصلاح ما تم تدميره جراء الحرب.
يأتي ذلك عقب إشادة الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، في لقائه بالملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية، بالتنسيق الدبلوماسي والامني العالي بين البلدين لتيسير وصول المزيد من الرحلات التجارية المشمولة بإعلان الهدنة الانسانية، رغم التعقيدات التي تفرضها المليشيا الحوثية المدعومة من النظام الايراني.
وتتواصل التحركات الدبلوماسية لتمديد الهدنة وفق شروط طرحتها جماعة الحوثي منها استئناف العمل في مطار صنعاء بشكل دائم في استقبال وتسيير الرحلات الجوية إلى مختلف الدول.

”الحوثيون” يصدرون إعلان جديد بشأن مطار صنعاء بالتزامن مع إفصاح ”العليمي” عن مزيد من الرحلات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثيون” يصدرون إعلان جديد بشأن مطار صنعاء بالتزامن مع إفصاح ”العليمي” عن مزيد من الرحلات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثيون” يصدرون إعلان جديد بشأن مطار صنعاء بالتزامن مع إفصاح ”العليمي” عن مزيد من الرحلات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق