الوزير السقطري يتفقد المجمع الزراعي في مديرية دار سعد بمحافظة عدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
تفقد وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري ،اليوم، المجمع الزراعي في مديرية دار سعد بمحافظة عدن، مطلعاً على الاضرار التي لحقت بالمجمع الزراعي واحتياجاته.

وشملت الزيارة التفقدية على الورشة المركزية التابعة للوزارة ومكتب الزراعة والري والإدارة العامة للارشاد الزراعي والادارة العامة للصحة الحيوانية والحجر البيطري والمختبر البيطري وكذا مركز مكافحة الجراد الصحراوي.

ووجه الوزير السقطري بتشكيل لجنة فنية لتقييم الأضرار التي تعرضت لها هذه المنشآت في إطار المجمع الزراعي، وذلك بغرض إعادة تأهيلها وترميمها..مؤكداً التوجه الجاد نحو استعادة كافة المؤسسات والمرافق والمنشآت التابعة لها من مباني وأصول عامة وإعادتها للخدمة.

وأكد على مواصلة دعم الوزارة للقطاع الزراعي في مختلف مجالاته الإنتاجية والخدمات المساندة له،وستعمل على تعزيز كفاءة القطاع الزراعي المحلي للإسهام في تحقيق الأمن الغذائي وضمان إستمرار سلاسل الإمداد ووفرة المعروض من المنتجات الزراعية والسلع الغذائية من خلال دعم المزارعين لمواصلة نمو هذا القطاع بما يتماشى مع السياسة الزراعية للوزارة.


الوزير السقطري يتفقد المجمع الزراعي في مديرية دار سعد بمحافظة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير السقطري يتفقد المجمع الزراعي في مديرية دار سعد بمحافظة عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير السقطري يتفقد المجمع الزراعي في مديرية دار سعد بمحافظة عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق