توقيع اتفاق بين اليمن والسعودية على حزمة من المشاريع الجديد

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن وقعت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، اليوم الثلاثاء، مع المملكة العربية السعودية على اتفاق لتنفيذ حزمة من المشاريع الجديدة في محافظة حجة شمالي اليمن.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، إن محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني ،وقع اليوم، مع نائب رئيس البرنامج السعودي لاعادة الاعمار وتنمية اليمن ،المهندس حسن العطاس، على حزمة من المشاريع الجديد منها إنشاء مبنى للسلطة المحلية، وترميم مدرسة جزيرة الفشت الواقعة في البحر الأحمر والتابعة لمديرية ميدي ،و توفير عدد من الحراثات الزراعية، وكذلك دعوة برنامج مسام لتطهير الألغام من الطريق المتفق على تعبيده من الحافية إلى مدينة ميدي بمسافة ١٠ كيلو متر .

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة الشيخ ناصر دعقين، ناقش المحافظ مع نائب رئيس البرنامج السعودي جملة من القضايا المتعلقة بمشاريع البرنامج في شمال محافظة حجة.

وأكد المحافظ السنيني على ضرورة استكمال المشاريع المتعثرة وسرعة الانجاز فيها وخاصة مدرستي حيران وميدي ،وتنفيذ مشاريع جديدة تمس حياة المواطنين اليومية وتسهم في تحسين الوضع الاقتصادي في المديريات المحررة.

اقرأ أيضاً

وثمن المحافظ السنيني الدعم اللامحدود الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لاشقائهم في اليمن وخاصة المناطق المحررة بمحافظة حجة، وما يقدمه البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن من مشاريع خدمية تسهم في تحسين الوضع المعيشي للمواطنين في المديريات المحررة.

توقيع اتفاق بين اليمن والسعودية على حزمة من المشاريع الجديد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توقيع اتفاق بين اليمن والسعودية على حزمة من المشاريع الجديد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توقيع اتفاق بين اليمن والسعودية على حزمة من المشاريع الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق