المنتخب اليمني للشباب يعود الى أرض الوطن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الاتحاد اليمني لكرة القدم، إن بعثة المنتخب اليمني للشباب، غادرت مساء الثلاثاء، مطار جدة الدولي إلى مطار عدن الدولي ، بعد وصول البعثة إلى جدة قادمة جوًا من لآوس - بانكوك - الدوحة - جدة.

وأوضح المنسق الإعلامي للمنتخب اليمني، أنه كان من المقرر أن تكون رحلة المنتخب على متن طيران اليمنية الساعة 11 من صباح الثلاثاء حسب الحجز المسبق ، لكن تأجلت الرحلة من قبل طيران اليمنية وبصورة مفاجئة إلى الـساعة 11 من مساء اليوم.

وأشار إلى أنه بعد تواصل رئيس البعثة مع قيادة الاتحاد العام لكرة القدم تم حجز فندق داخل المطار لجميع أعضاء البعثة للاستراحة حتى يحين موعد الرحلة التي انطلقت الحادية عشر مساء اليوم الثلاثاء.

وفشل المنتخب اليمني للشباب في التأهل إلى نهائيات كأس آسيا للشباب 2023، بعد أن خسر من اليابان بهدف دون مقابل في المباراة الاخيرة من دور المجموعات الأحد الماضي.

اقرأ أيضاً

ورغم أن المنتخب اليمني للشباب حقق نتائج إيجابية في البطولة، وذلك من خلال فوزه على لاوس بهدفين مقابل هدف، وفوزه الكبير على غوام بعشرة أهداف مقابل هدف، وتعادله مع فلسطين بهدفين لمثلها، إلا أن خسارته أمام اليابان حرمته من التأهل إلى نهائيات كأس آسيا للشباب.

المنتخب اليمني للشباب يعود الى أرض الوطن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المنتخب اليمني للشباب يعود الى أرض الوطن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المنتخب اليمني للشباب يعود الى أرض الوطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق