الارشيف / اخبار اليمن

انتشار أمني واسع ونقل القتلى والجرحى إلى المستشفى.. أول تحرك رسمي عقب الاشتباكات التي اندلعت وسط مدينة تعز


اخبار من اليمن في أول تحرك رسمي، نفذت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز (جنوبي غرب اليمن)، مساء الثلاثاء، انتشار أمني واسع في المدينة، عقب الاشتباكات التي أدت إلى سقوط قتلى وجرحى بالمدينة.

وقال مركز الإعلام الأمني بشرطة تعز، إن الأجهزة الأمنية باشرت إجراءاتها فور حدوث إطلاق النار في حي الثورة شرق مدينة تعز وتحريك أطقم الحملة الأمنية إلى مكان الواقعة وضبط المتهمين الأساسيين في الحادثة بالتنسيق مع رئيس النيابة القاضي محمد سلطان.

وأضاف أن الحملة الأمنية نفذت انتشار أمني واسع في المنطقة وقامت بنقل القتلى والجرحى إلى المستشفى إضافة إلى نزول فريق من قسم الاعتداء والقتل وقسم التحريات وفريق من الأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الواقعة، وتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات الواقعة بالتنسيق مع النيابة واتخاذ الاجراءات اللازمة لكشف أسباب وملابسات الواقعة.

وأوضح أن الحادثة جنائية بحتة داعية كل وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الإجتماعي عدم التسرع في نشر أي معلومات مغلوطة وعدم الترويج لأي معلومات مظللة تساعد في تأجيج الوضع وإثارة البلبلة التي لا تخدم الأمن ولا تحافظ على المصلحة العامة.

اقرأ أيضاً

واشارت شرطة تعز إلى أنها تعمل وبشكل متواصل لضبط كافة المتهمين والمتورطين بالواقعة وإحالتهم إلى جهة الإختصاص.

وفي وقت سابق، شهد حي مستشفى الثورة اشتباكات بين مسلحين، اسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين من الطرفين، على خلفية مشادات كلامية تطورت إلى إطلاق النار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انتشار أمني واسع ونقل القتلى والجرحى إلى المستشفى.. أول تحرك رسمي عقب الاشتباكات التي اندلعت وسط مدينة تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتشار أمني واسع ونقل القتلى والجرحى إلى المستشفى.. أول تحرك رسمي عقب الاشتباكات التي اندلعت وسط مدينة تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتشار أمني واسع ونقل القتلى والجرحى إلى المستشفى.. أول تحرك رسمي عقب الاشتباكات التي اندلعت وسط مدينة تعز.

قد تقرأ أيضا