عاجل .. شاهد بالفيديو ميليشيا الحوثي تجري مناورات بالطائرات ” المروحية ” والمسيرة في سماء صنعاء في ذكرى النكبة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أجرت المليشيا الحوثية مناورات بالطائرات " المروحية "العمودية والطائرات المسيرة بذكرى النكبة 21 سبتمبر 2014م والتي تصادف اليوم الأربعاء في محاولة حوثية لرفع معنويات عناصرهم بالطائرات الخارجة عن الخدمة والتي سقطت منهن اثنتين الأول في حزيز جنوب صنعاء والثانية في مارب ومصرع الطيارين أحدهم برتبة عميد .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء ان الحوثيين يجروا إستعدادت مكثفة وسط إنتشار أمني غير مسبوق في شوارع العاصمة صنعاء، خلال ذالعرض العسكري للقوات الحوثية في ذكرى النكبة 21 سبتمبر حيث من المقرر أن يشهد ميدان السبعين الشهير وسط العاصمة استعراضاً عسكرياً هو الأكبر منذ بدء الحرب.
وأضافت المصادر أن العرض العسكري الحوثي يشمل إلى جانب القوات الجوية القوات الخاصة البرية والقوة الصاروخية والتي اعادهن للخدمة خبراء إيرانيين وسط أنباء عن العرض بطائرات ميج 29 من خلال طيارين انتحاريين استقطبتهم المليشيا الحوثية في وقتا سابق .
هذا وتحاول المليشيا الحوثية إيصال رسالة للداخل بأنها أصبحت قوة وأن الشعب اليمني أصبح غير قادر على القيام بثورة شعبية ضدهم لكن الاستياء ضد المليشيا الحوثية من المواطنين أصبح قادرا على اثبات عكس ذلك والأيام القادمة مليئة بالمفاجئات .

عاجل .. شاهد بالفيديو ميليشيا الحوثي تجري مناورات بالطائرات ” المروحية ” والمسيرة في سماء صنعاء في ذكرى النكبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل .. شاهد بالفيديو ميليشيا الحوثي تجري مناورات بالطائرات ” المروحية ” والمسيرة في سماء صنعاء في ذكرى النكبة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل .. شاهد بالفيديو ميليشيا الحوثي تجري مناورات بالطائرات ” المروحية ” والمسيرة في سماء صنعاء في ذكرى النكبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق