بعد نهبها بالقوة .. شاهد ميليشيا الحوثي تنثر زبيب ”بني حشيش” و” حلوى” تجار صنعاء بالطائرات في سماء العاصمة بذكرى نكبة 21

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نثرت مليشيا الحوثي زبيب "بني حشيش" و" حلوى" تجار صنعاء بالطائرات في سماء صنعاء بذكرى نكبة 21 سبتمبر بعد نهبهن بالقوة .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن الحوثيين نثروا بالطائرات الهليكوبتر "العمودية" زبيب "بني حشيش" و" حلوى" تجار صنعاء بالطائرات في سماء العاصمة بذكرى نكبة 21 سبتمبر 2014م بعد نهبهن بالقوة من أصحاب المحلات التجارية بصنعاء .
وأضافت المصادر أن الحوثيين وعدوا رجال القبائل في بني حشيش الأسبوع الأول بمنع دخول الزبيب الصيني والذي ينافس منتجاتهم إلى مناطق سيطرة المليشيا الحوثية مقابل دعمهم بالزبيب والذي ادعت المليشيا الحوثية أنها سوف توزعه على القتلى والجرحى في صفوفها .
وأكدت المصادر أن رجال قبائل "بني حشيش" تفاجوا بنثر زبيبهم في شوارع صنعاء بعد محاولة المليشيا الحوثية الظهور بشكل مشرف أمام المواطنين .
هذا واحتفلت المليشيا الحوثية اليوم بالذكرى الثامنة لنكبة 21 سبتمبر 2017م والتي تحاول المليشيا الحوثية أحلالها بديلا عن ثورة 26 سبتمبر 1962م .

بعد نهبها بالقوة .. شاهد ميليشيا الحوثي تنثر زبيب ”بني حشيش” و” حلوى” تجار صنعاء بالطائرات في سماء العاصمة بذكرى نكبة 21 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد نهبها بالقوة .. شاهد ميليشيا الحوثي تنثر زبيب ”بني حشيش” و” حلوى” تجار صنعاء بالطائرات في سماء العاصمة بذكرى نكبة 21، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد نهبها بالقوة .. شاهد ميليشيا الحوثي تنثر زبيب ”بني حشيش” و” حلوى” تجار صنعاء بالطائرات في سماء العاصمة بذكرى نكبة 21.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق