الارشيف / اخبار اليمن

بدء دورة تدريبية بسيئون في مجال الزراعة على الأسطح المنزلية

اخبار من اليمن سيئون - سبأنت
بدأت اليوم بمدينة سيئون، دورة تدريبية في مجال الزراعة على الأسطح المنزلية، تنفذها مؤسسة الوسط للتنمية بتمويل مؤسسة صلة للتنمية.

واكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي، أهمية الدورة لتوعية وتدريب المشاركات على كيفية استغلال المساحات في أسطح المنازل وزراعتها وتطويرها بحيث تعود بالنفع على المجتمع وتحسن من معيشتهم .. مشيداً بالجهود المبذولة لمؤسستي صلة والوسط للتنمية في دعم وتنفيذ العديد من البرامج النوعية الهادفة .

الى ذلك اطلع الوكيل السعيدي، على الترتيبات الخاصة بتقديم سلة نقدية بدلا عن السلة العينية التي يتسلمها المستفيدين شهرياً من برنامج الغذاء العالمي عبر مؤسسة إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

وأوضح رئيس الفريق عبد الرحمن باسلامه، أن برنامج الغذاء العالمي سيستبدل السلة العينية من المواد الإغاثية للمستهدفين في المجتمع المضيف أو النازحين بسلة نقدية بدءا من شهر أكتوبر المقبل 2022م ، عبر ثمانية عشر نقطة تسليم ثابتة ، وأخرى متنقلة للحالات التي يصعب عليها الوصول الى النقاط الثابتة، وذلك بهدف تجنب الازدحام وتمكين جميع المستفيدين من إستلام مخصصاتهم النقدية بسهولة ويسر بواسطة البطاقة الالكترونية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
بدء دورة تدريبية بسيئون في مجال الزراعة على الأسطح المنزلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء دورة تدريبية بسيئون في مجال الزراعة على الأسطح المنزلية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء دورة تدريبية بسيئون في مجال الزراعة على الأسطح المنزلية.

قد تقرأ أيضا