‘‘بن زايد’’ يبلغ ‘‘العليمي’’ بدعم كبير لليمن والمجلس الرئاسي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، التزامها بدعم المجلس الرئاسي في اليمن، ودعم ومساندة الشعب اليمني.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني "رشاد محمد العليمي"، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ "عبدالله بن زايد آل نهيان"، على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وبحث اللقاء مسارات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد بن زايد، خلال اللقاء دعم بلاده لمجلس القيادة الرئاسي وجهوده الوطنية المخلصة لتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الأراضي اليمنية، وتلبية تطلعاته الشعب اليمني الشقيق إلى التنمية والتقدم والازدهار.. مشيرًا إلى العلاقات التاريخية والأخوية الراسخة التي تجمع بين دولة الإمارات والجمهورية اليمنية الشقيقة، مؤكدا التزام دولة الإمارات الراسخ بدعم ومساندة الشعب اليمني الشقيق على مختلف الأصعدة، ووفق وكالة أنباء الإمارات "وام".

اقرأ أيضاً

بدوره أشاد رئيس مجلس القيادة، الدكتور رشاد العليمي، بدعم الإمارات المتواصل للشعب اليمني، مؤكدا على العلاقات التاريخية والأخوية المتينة التي تجمع بين البلدين الشقيقين.

واستعرض العليمي مستجدات الوضع اليمني، ومسار الهدنة الإنسانية وخروقات المليشيات الحوثية التي تهدد المساعي الإقليمية والدولية الرامية لإحلال السلام والاستقرار في اليمن، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

‘‘بن زايد’’ يبلغ ‘‘العليمي’’ بدعم كبير لليمن والمجلس الرئاسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‘‘بن زايد’’ يبلغ ‘‘العليمي’’ بدعم كبير لليمن والمجلس الرئاسي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‘‘بن زايد’’ يبلغ ‘‘العليمي’’ بدعم كبير لليمن والمجلس الرئاسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق