”الحوثيون” يثيرون سخرية واسعة عقب الاعلان عن ”مترو أنفاق معلق” بصنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثار إعلان سلطات جماعة الحوثي، بدء إنشاء "مترو أنفاق معلق" بالعاصمة صنعاء، سخرية واسعة.
وجاءت السخرية على خلفية فشل سلطات الجماعة لم تصلح حتى شارع واحد أو أي من الخطوط الأسفلتية المكسرة والمحفرة، في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، باستثناء المشاريع البسيطة التي تنفذ بتمويل دولي عبر منظمات، ناهيك عن إنشاء مترو إنفاق.
واعتبر نشطاء أن الجماعة تواصل اكاذيبها رغم أن الشارع اليمني يدرك ذلك تماما.
وكانت وكالة " سبأ " بنسختها الحوثية، ذكرت أن اجتماع مشترك في وزارة النقل وهيئتي النقل البري و الابتكار بحكومة الجماعة غير المعترف بها، ناقش إمكانية تنفيذ دراسات فنية واقتصادية لمشروع مترو صنعاء بالاستفادة من تجارب دول العالم.
وقالت إن الاجتماع استعرض نماذج لتجارب عدة دول في مشاريع المترو (نقل الركاب المعلق)، وإمكانية الاستفادة منها في عمل الدراسات الفنية والاقتصادية لمحاور وخطوط النقل لمشروع مترو صنعاء وبما يساهم في التخفيف من الازدحام المروري في أمانة العاصمة.
ونوهت بان الاجتماع أكد على أهمية الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة والتجارب الناجحة في المجالات ذات الأهمية لاستخدامها في اليمن وخاصة في مجال النقل البري .
ولفت الاجتماع إلى أن مشروع مترو نقل الركاب "المعلق" إذا ما تم تنفيذه سيعمل على تخفيف الازدحام والحركة المرورية في الأمانة.

”الحوثيون” يثيرون سخرية واسعة عقب الاعلان عن ”مترو أنفاق معلق” بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثيون” يثيرون سخرية واسعة عقب الاعلان عن ”مترو أنفاق معلق” بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثيون” يثيرون سخرية واسعة عقب الاعلان عن ”مترو أنفاق معلق” بصنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق