وزير الصحة يلتقي وفداً من وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث بالمملكة المتحدة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن ــ سبأنت
بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم، مع وفد وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث والتنمية بالمملكة المتحدة، أوجه التعاون في القطاع الصحي.

واستعرض بحيبح، الوضع الصحي وجهود الحكومة لاعادة تأهيل القطاع الصحي الذي تعرض لاضرار كبيرة بسبب حرب مليشيا الحوثي الانقلابية..مشيراً الى أهمية دعم القطاع الصحي في مختلف البرامج والمشاريع الصحية خاصة في مجالات الرعاية الصحية الأولية وصحة الام والطفل وبرامج التغذية والطوارئ.

واستعرض وزير الصحة، الانتهاكات التي تمارسها مليشيا الحوثي الانقلابية في المحافظات الواقعة تحت سيطرتها، ومنعها حملات التحصين الصحية، وهو ما تسبب بعودة الأمراض التي كانت البلاد قد تخلصت منها مثل شلل الأطفال، وكذا منعها لوسائل تنظيم الأسرة وربط القضايا الصحية بالايدلوجية السياسية.

من جانبه أبدى وفد وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث والتنمية بالمملكة المتحدة، تفهماً كبيرا للاحتياجات الصحية لوزارة الصحة ..مثنياً على جهود قطاعاتها المختلفة والنجاحات المحققة فيها لاسيما في مجالات التحصين..مشيراً الى الإمكانات الممكنة لمساعدة الجهد الحكومي في النهوض بالواقع الخدمي الصحي.


وزير الصحة يلتقي وفداً من وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث بالمملكة المتحدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الصحة يلتقي وفداً من وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث بالمملكة المتحدة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الصحة يلتقي وفداً من وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث بالمملكة المتحدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق