تفاصيل اختفاء فتاة بصنعاء بعد تسريبها فيديو لاعتداء قيادي حوثي عليها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن اختفت فتاة بظروف غامضة بعد إتهام المليشيا الحوثية لها بتسريب مقطع مرئي "فيديو" ظهر فيه قيادي حوثي وهو يتهجم عليها داخل مكتب للسفريات والسياحة في العاصمة صنعاء .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني أن الموظفة آيه المخمري والتي تعمل في مكتب العالمية للسفريات والسياحة تم الاعتداء عليها من قبل المدعو ابو فاروق تابع قسم شميلة وبعد أن وثقت الاعتداء ونشرت الفيديو في صفحتها اختفت في ظروف غامضة وللان مصيرها مجهول.
وأضافت المصادر أن أصابع الإتهام توجهت للمليشيا الحوثية والتي سبق لها وقامت يوم أمس الأول بإغلاق مكتب السفريات والسياحة بتهم كيدية بعد تسريبه مقطع مرئي والذي يظهر فيه إعتداء قيادي حوثي على موظفة بعد توثيق حالة الإعتداء من خلال الكاميرات المثبتة في المكتب .
وأكدت المصادر أن الحوثيبن قاموا باغلاق مكتب السفريات والسياحة في العاصمة صنعاء بعد تسريب المقطع المرئي و توثيق حالة الإعتداء من خلال الكاميرات المثبتة في المكتب على الموظفة .
ووجهت المليشيا أكثر من تهمة للمكتب للتغطية على فضيحة اعتداء قيادي حوثي على موظفة تعمل في المكتب والتي أصبحت قضية رأي عام وتناولتها وسائل الإعلام المحلية والعربية وفي منصات التواصل الإجتماعي .
هذا واعتدت عناصر حوثية من قسم شرطة شميلة والذين يقودهم شخص يُدعى "ابو فاروق "على فتاة في مقر عملها في مكتب للسفريات والسياحة بصنعاء الأسبوع الماضي وتم توثيق مقطع فيديو بذلك، والذي تم فيه التلفظ على الموظفة بألفاظ نابية، ونهب هاتفها الشخصي .

تفاصيل اختفاء فتاة بصنعاء بعد تسريبها فيديو لاعتداء قيادي حوثي عليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل اختفاء فتاة بصنعاء بعد تسريبها فيديو لاعتداء قيادي حوثي عليها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل اختفاء فتاة بصنعاء بعد تسريبها فيديو لاعتداء قيادي حوثي عليها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق