الارشيف / اخبار اليمن

انفجارات تثير رعب الاهالي بعد اندلاع النيران في محل قيادي حوثي لبيع الأسلحة بصنعاء


اخبار من اليمن أثارت انفجارات رعب المواطنين في جولة عمران بعد اندلاع النيران بمحل قيادي حوثي لبيع الأسلحة شمال صنعاء .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الخميس أن حريق شب مساء أمس الأربعاء في محلات القيادي الحوثي بن فاضل وأثارت رعب المواطنين بعد إنفجار ذخائر الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وصولا إلى إنفجار ضخم ناتج عن إنفجار قنبلة يدوية وقذيفة ار . بي .جي في جولة عمران شمال العاصمة صنعاء .
وأضافت المصادر أن الحوثيين والذين يعملوا في تجارة الأسلحة لا يتكرثوا لحياة المواطنين وخاصة بعد تخزين الأسلحة والذخائر والقذائف المتفجرة بالقرب من مساكن المواطنين بكميات كبيرة .
وأكدت المصادر أن انفجارات مخزن بيع الأسلحة للتاجر الحوثي أثار خوف وغضب الأهالي والمارة من المواطنين والذين كانوا بالقرب من جولة عمران مساء أمس اثناء حريق المحل .
وطالب المواطنين بإغلاق محلات بيع الأسلحة والتي تهدد حياة المواطنين وتسبب بإنتشار الأسلحة في اوساط المواطنين وتنامي وارتفاع جرائم القتل والثارات نتيجة لسهولة الحصول على الأسلحة بمختلف انواعها الخفيفة والمتوسطة والثقيلة والتي تباع أمام أعين المواطنين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انفجارات تثير رعب الاهالي بعد اندلاع النيران في محل قيادي حوثي لبيع الأسلحة بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انفجارات تثير رعب الاهالي بعد اندلاع النيران في محل قيادي حوثي لبيع الأسلحة بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انفجارات تثير رعب الاهالي بعد اندلاع النيران في محل قيادي حوثي لبيع الأسلحة بصنعاء.

قد تقرأ أيضا