الارشيف / اخبار اليمن

صورة .. مختل عقليا ”مجنون” يفقد نظره بعد رش جماعة الحوثي عليه الصباغ الأخضر بذكرى نكبتهم

اخبار من اليمن فقد مختل عقليا "مجنون" نظرة بعد رش المليشيا الحوثية عليه الصباغ الأخضر بذكرى نكبتهم والتي توافق يوم 21 سبتمبر 2014م .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الخميس على صورة لأحد المختلين عقليا بالعاصمة صنعاء وقد قامت المليشيا الحوثية برشه بمادة خضراء " طلاء" والذي يحتوي على مواد كيماوية دون أدنى رحمة .
و بحسب الناشطين فإن المخل عقليا -الذي لم يعرف اسمه عدى شكله - فقد نظرة نتيجة للمواد التي أصيب بها في عينه خلال الرش والتي دفعت أحد أطباء العيون - فاعل خير - بالقيام بغسل المختل " المجنون" وتطهير عينيه بمادة طبية .
وأثارت التصرفات الحوثية غضب العديد من الناشطين بمنصات التواصل الإجتماعي كون المليشيا الحوثية لم تترك حتى المجانين لحالهم بعد السخرية منهم بدلا من الرئفة بهم وتقديم الخدمة والرعاية الصحية وكذلك الملجى من أموال الزكاة والأوقاف والتي تبددها المليشيا في عروضها العسكرية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صورة .. مختل عقليا ”مجنون” يفقد نظره بعد رش جماعة الحوثي عليه الصباغ الأخضر بذكرى نكبتهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة .. مختل عقليا ”مجنون” يفقد نظره بعد رش جماعة الحوثي عليه الصباغ الأخضر بذكرى نكبتهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة .. مختل عقليا ”مجنون” يفقد نظره بعد رش جماعة الحوثي عليه الصباغ الأخضر بذكرى نكبتهم.

قد تقرأ أيضا