الارشيف / اخبار اليمن

”الغذاء العالمي” يعلن زيادة مساعداته الغذائية والنقدية لليمنيين

اخبار من اليمن أعلن برنامج الغذاء العالمي، اليوم الخميس، عن زيادة مساعداته الغذائية والنقدية في دورة التوزيع الحالية للمستفيدين المسجلين لديه، مقارنة بالدورة السابقة، رغم عديد التحديات التي يواجهها، خاصة النقص في التمويل.
وقال مكتب البرنامج باليمن، في بيان، نشره على صفحته بالفيسبوك: "بالرغم من التحديات، استطعنا أن نوفر للمستفيدين سلة غذائية ومبلغ نقدي أكبر مما حصلوا عليه في دورة التوزيع السابقة".
وأضاف بأن المستفيدون من المساعدات الغذائية سيحصلون في هذه الدورة (الخامسة) على "50 كيلو من الدقيق و3.5 كيلو من البقوليات و4 لترات من الزيت، فيما سيحصل المستفيدون من برنامج المساعدات النقدية على مبلغ أكبر لكل فرد".
وأشار البيان إلى أن عديد التحديات تقف أمام قيام البرنامج بمهمته الإنسانية المتمثلة في الاستمرار في تقديم المساعدة الغذائية المنقذة للحياة لملايين اليمنيين، ومنها "النزاعات في بلدان أخرى، وارتفاع أسعار الغذاء وتكاليف الشحن، وعدم توفر الموارد الكافية لتغطية الاحتياجات الغذائية".
وأكد البيان بأن البرنامج يبذل جهودا كبيرة ومتواصلة لجمع الدعم والموارد اللازمة حتى يتمكن من الاستمرار في توفير هذه المساعدات لمن هم في أمس الحاجة إليها.
ونوه البيان إلى موعد تسليم المساعدات الغذائية للمستفيدين بالقول: "ستحصلون على المساعدات الغذائية الخاصة بكم كل ستة أسابيع، وسيتم ابلاغكم بموعد عملية التوزيع".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الغذاء العالمي” يعلن زيادة مساعداته الغذائية والنقدية لليمنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الغذاء العالمي” يعلن زيادة مساعداته الغذائية والنقدية لليمنيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الغذاء العالمي” يعلن زيادة مساعداته الغذائية والنقدية لليمنيين.

قد تقرأ أيضا