وزير الخارجية وشؤون المغتربين مع نائبة مدير الوكالة الامريكية للتنمية العلاقات الثنائية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نيويورك - سبانت :
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك اليوم مع نائبة مدير الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ازوبيل كولمان العلاقات الثنائية بين بلادنا والولايات المتحدة والتدخلات التنموية للوكالة في عدد من القطاعات في اليمن.

وأكدت محادثات الجانبين على أهمية العلاقات الثنائية بين اليمن والولايات المتحدة، وعلى وجه التحديد أولويات التنمية في اليمن بما في ذلك بناء قدرات المؤسسات الحكومية.

زثمن وزير الخارجية الدعم التنموي الذي تقدمه الولايات المتحدة لليمن عبر الوكالة ولفت الى التحديات التنموية والاقتصادية التي تواجه مجلس الرئاسة والحكومة اليمنية في ظل الازمة الإنسانية وتداعيات أزمة الأمن الغذائي العالمي، منوها بأهمية الانتقال من مشاريع الإغاثة الطارئة الى مشاريع وبرامج الاستدامة.

من جهتها أكدت المسؤولة الامريكية خلال الاجتماع التزام الولايات المتحدة بدعم اليمن من أجل إعادة الاستقرار ومواجهة التحديات الاقتصادية الراهنة.
حضر اللقاء سفير بلادنا في واشنطن السفير محمد الحضرمي.


وزير الخارجية وشؤون المغتربين مع نائبة مدير الوكالة الامريكية للتنمية العلاقات الثنائية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الخارجية وشؤون المغتربين مع نائبة مدير الوكالة الامريكية للتنمية العلاقات الثنائية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الخارجية وشؤون المغتربين مع نائبة مدير الوكالة الامريكية للتنمية العلاقات الثنائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق