الارشيف / اخبار اليمن

الجالية اليمنية بالمملكة تهنئ القيادة والشعب السعودي باليوم الوطني الـ92


اخبار من اليمن هنأت الجالية اليمنية بالمملكة العربية السعودية ممثلة بأمين عام الجالية حسين باهميل، قيادة وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية بذكرى اليوم الوطني 92، متمنيًا في هذا الصدد للمملكة دوام التقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

وتفصيلاً، قال أمين عام الجالية اليمنية في تصريح لـصحيفة "سبق" إن حلول ذكرى اليوم الوطني للمملكة تمثل مناسبة سعيدة لكل اليمنيين، منوهًا بما تقدمه المملكة العربية السعودية منذ القدم من دعم ومساندة للشعب اليمني في كل المجالات.

وأشاد باهميل بالجهود الكريمة الذي تبذلها المملكة العربية السعودية في خدمة الشعب اليمني ووقوفها إلى جانب الشعب اليمني، مؤكدًا أن هذه المواقف تأتي في إطار متانة العلاقات الأخوية والمصير المشترك، ودورها المهم في مساندة الحكومة الشرعية، وكبح نفوذ التمدد الإيراني في اليمن والمنطقة.

ولفت أمين عام الجالية اليمنية إلى ما حققته المملكة على الصعيدين المحلي والدولي في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين محمد بن سلمان، حفظهما الله والدور المحوري الذي تلعبه السعودية في خدمة العالم الإسلامي وإرساء قيم الخير والسلام في العالم.

اقرأ أيضاً

وقدم باهميل الشكر الجزيل للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبًا على ما يقدمونه للجالية اليمنية، مؤكدًا أن الجالية تقدر وتثمن عاليًا هذه الجهود.

وتمنى للمملكة دوام التقدم والازدهار لمواصلة دورها الإنساني المهم في العالم أجمع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجالية اليمنية بالمملكة تهنئ القيادة والشعب السعودي باليوم الوطني الـ92 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجالية اليمنية بالمملكة تهنئ القيادة والشعب السعودي باليوم الوطني الـ92، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجالية اليمنية بالمملكة تهنئ القيادة والشعب السعودي باليوم الوطني الـ92.

قد تقرأ أيضا