لأول مرة منذ سنوات .. انهيار وشيك لأسعار صرف الريال اليمني في صنعاء عقب خطوة حوثية خطيرة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توقعت مصادر مصرفية، انهيارًا وشيكًا للريال اليمني في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية، لأول مرة منذ سنوات، عقب إقدامها على طباعة كميات من العملة وضخها في السوق.

وقالت المصادر إن طبع أوراق نقدية، دون أي سندات مالية تحافظ على قيمتها السوقية، سيعرضها للانهيار خلال الأيام القادمة.

وأشارت المصادر إن لجوء المليشيات لهذه الخطوة سيؤدي إلى اهتزاز أسعار الصرف في مناطق سيطرتها، بعد سنوات من الثبات الوهمي الذي شهده الريال في تلك المناطق، والذي صاحبه ارتفاعًا خياليًا في أسعار السلع.

وتابعت المصادر، أنه من المحتمل إقدام المليشيات الحوثية على إقرار جرعة سعرية جديدة في السلع والخدمات، لمواجهة الانهيار الوشيك للعملة.

اقرأ أيضاً

وكانت مصادر محلية وإعلامية، قد أكدت اقدام مليشيا الحوثي على ضخ أوراق نقدية جديدة من العملة المحلية، فئة 100 ريال، بطريقة غير قانونية.

لأول مرة منذ سنوات .. انهيار وشيك لأسعار صرف الريال اليمني في صنعاء عقب خطوة حوثية خطيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لأول مرة منذ سنوات .. انهيار وشيك لأسعار صرف الريال اليمني في صنعاء عقب خطوة حوثية خطيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لأول مرة منذ سنوات .. انهيار وشيك لأسعار صرف الريال اليمني في صنعاء عقب خطوة حوثية خطيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق