محاولة اغتيال قيادي حوثي بارز في صنعاء وسحبه من سيارته بالقوة.. وبيان رسمي للمليشيات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي، تعرض أحد قياداتها البارزة لمحاولة اغتيال واختطاف في العاصمة صنعاء، على يد قيادي آخر ومرافقيه.

وقال بيان صادر عما يسمى بالهيئة العامة للأوقاف (استحدثتها المليشيات مؤخرًا)، إن مدير مكتبها في محافظة إب، بندر العسل، تعرض لمحاولة اغتيال واختطاف فاشلة بالعاصمة صنعاء، على يد وكيل وزارة الصحة في حكومة المليشيات، القيادي ناصر العرجلي وعصابته.

وأوضح البيان، أن العرجلي، برفقة مسلحين، أقدموا على محاولة اختطاف مدير مكتب هيئة أوقاف إب بندر العسل، بسبب خلافات سابقة.

وأضاف البيان: ‘‘وصل المدعو العرجلي ومرافقوه بينما كان بندر العسل في سيارته لم يخرج منها ففاجئوه بمحاولة لسحب جنبية وبندق بندر العسل وأخذهما منه، وعند فشلهم في ذلك أمطروا سيارة العسل بوابل من الرصاص’’.

اقرأ أيضاً

وأشارت الهيئة الحوثية، إلى ‘‘العرجلي سبق وأن قام بتهدّيد مدير مكتب هيئة أوقاف إب عبر الهاتف’’.

ويوم أمس الخميس، قالت مصادر محلية بمحافظة عمران، إن القيادي السابق في مليشيات الحوثي ناصر يحيى العرجلي والذي كان يشغل منصب وكيل وزارة الصحة لدى مليشيات الحوثي، أصيب عقب تعرض لإطلاق وابل من الرصاص على سيارته من قبل مجهولين أثناء مروره في شارع المطار بالعاصمة صنعاء وبرفقة أخيه الأصغر.
وأكدت المصادر أن العرجلي أصيب إصابة بليغة وتم إسعافه إلى أحد مستشفيات العاصمة حيث لا يزال هو وأخيه يرقدان في غرفة العناية المركزة .

محاولة اغتيال قيادي حوثي بارز في صنعاء وسحبه من سيارته بالقوة.. وبيان رسمي للمليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محاولة اغتيال قيادي حوثي بارز في صنعاء وسحبه من سيارته بالقوة.. وبيان رسمي للمليشيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محاولة اغتيال قيادي حوثي بارز في صنعاء وسحبه من سيارته بالقوة.. وبيان رسمي للمليشيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق