شيخ قبلي بارز يخرج عن صمته و يوجه دعوة مهمة وعاجلة لأبناء وقبائل الجوف لتحرير المحافظة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن خرج شيخ قبلي بارز، عن صمته و وجه دعوة مهمة وعاجلة لأبناء وقبائل الجوف لتوحيد الصفوف وتحرير المحافظة.
ودعا الشيخ القبلي عرفج بن هضبان الذي يعد أحد وجهاء محافظة الجوف جميع أبناء قبائل المحافظة إلى الوقوف صفاً واحداً ونبذ الخلافات والوقوف مع قيادة المحافظة ومقاومتها حتى استكمال تحرير المحافظة وإنقاذ المواطنين والسكان من غطرسة مليشيا الحوثي.
وأكد بن هضبان أن أخطر سبب لاستمرار تمرد مليشيا الحوثي على الدولة وحربها على اليمنيين هو عدم توافق القوى السياسية المناهضة لمشروعها.
ووجه دعوة لكافة القوى السياسية إلى الشعور بالمسؤولية والعمل بإخلاص لإنقاذ الشعب اليمني من الأزمات التي خلفتها حرب المليشيا الحوثية.
وأضاف:“الشعب اليمني يعاني من ويلات انقلاب المليشيا على الدولة، ما أدى إلى مقتل وتشريد آلاف اليمنيين”.
وأكد أن المرحلة استثنائية وتتطلب من كافة الشرفاء في اليمن قيادة دولة وأحزاب وقبائل وشعب توحيد الجهود والصفوف لإنقاذ الوطن من خطر المشروع الإيراني الذي يهدد اليمن وجيرانه.
وتواصل مليشيا الحوثي التضييق على أبناء المحافظة، و خرق الهدنة الأممية المعلنة منذ أبريل الماضي وتم تمديدها حتى مطلع أكتوبر المقبل بشكل يومي.

شيخ قبلي بارز يخرج عن صمته و يوجه دعوة مهمة وعاجلة لأبناء وقبائل الجوف لتحرير المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شيخ قبلي بارز يخرج عن صمته و يوجه دعوة مهمة وعاجلة لأبناء وقبائل الجوف لتحرير المحافظة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شيخ قبلي بارز يخرج عن صمته و يوجه دعوة مهمة وعاجلة لأبناء وقبائل الجوف لتحرير المحافظة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق