الارشيف / اخبار اليمن

فيديو يفضح المليشيات ويوثق لحظة محاولة اغتيال قيادي حوثي سابق في صنعاء وينفي الرواية الرسمية

اخبار من اليمن كشفت مقاطع فيديو، وثقتها كاميرات المراقبة، لحظة إطلاق النار من قبل قيادي حوثي بارز، على مسؤول السابق في حكومة المليشيات.

وأظهرت المقاطع، أن الوكيل السابق لوزارة الصحة في حكومة المليشيات ناصر العرجلي، تعرض لإطلاق نار مباشرة، من قبل مدير مكتب ما يسمى بهيئة الأوقاف في محافظة إب، بندر العسل، خلافًا للرواية الحوثية الرسمية.

ووثق الفيديو لحظة إطلاق النار من عدة سيارات (غمارتين + صالون البيضاء - ايكو سوداء) على العرجلي، ما أدى إلى إصابة شقيقه ‘‘ردفان’’ وسقوطه خلف سيارته مباشرة.

ولجأ العرجلي، عقب إطلاق النيران بشكل كثيف للاحتماء خلف الكتل الاسمنتية، جوار محطة تعبئة وقود، قبل أن يتم مباشرة الاطلاق عليه واصابته في ظهره.

اقرأ أيضاً

وكانت مليشيا الحوثي، قد أعلنت في وقت سابق عن تعرض مدير مكتب ما يسمى بهيئة الأوقاف، في محافظة إب، بندر العسل لمحاولة اغتيال واختطاف في العاصمة صنعاء على يد العرجلي، بسبب خلافات سابقة... (الفيديو)

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
فيديو يفضح المليشيات ويوثق لحظة محاولة اغتيال قيادي حوثي سابق في صنعاء وينفي الرواية الرسمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فيديو يفضح المليشيات ويوثق لحظة محاولة اغتيال قيادي حوثي سابق في صنعاء وينفي الرواية الرسمية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فيديو يفضح المليشيات ويوثق لحظة محاولة اغتيال قيادي حوثي سابق في صنعاء وينفي الرواية الرسمية.

قد تقرأ أيضا