وزير الخارجيه وشئون المغتربين يشارك في غداء العمل حول برنامج عمل الدوحه لاقل البلدان نموا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن نيويورك ـ سبأنت :
شارك الدكتور احمد عوض بن مبارك، وزير الخارجيه وشئون المغتربين، على هامش اعمال الجمعية العامة للأمم المتحده، في غداء العمل حول برنامج عمل الدوحه لاقل البلدان نموا والذي استضافه مكتب الامم المتحده لشئون الدول الاقل نموا بالتعاون مع قطر و مالاوي.

و في كلمة بلادنا التي تشغل منصب نائب ر ئيس مجموعة الدول الاقل نموا، شدد بن مبارك على اهمية برنامج عمل الدوحه لمساعدة الدول الاقل نموا لتنفيذ أجندة التنمية المستدامة بحلول العام ٢٠٣٠ و ضمان ان لا يتخلف احد عن الركب.

كما نوه بأهمية الاجراءات المزمع تنفيذها بموجب البرنامج كالجامعة الافتراضيه و آلية دعم الاستثمار و توفير مخازن الغذاء للدول الاقل نموا مشددا على اهمية ايلاء الدول التي تعيش مرحلة الصراع الاوليه في ذلك.

تجدر الاشارة الى انه جرى تبني برنامج عمل الدوحه لاقل البلدان نموا في شهر مارس الماضي اثناء اعمال الجزء الاول من المؤتمر الدولي الخامس لاقل البلدان نموا، و سيعقد الجزء الثاني من المؤتمر في الدوحه قطر، في شهر مارس ٢٠٢٣.


وزير الخارجيه وشئون المغتربين يشارك في غداء العمل حول برنامج عمل الدوحه لاقل البلدان نموا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الخارجيه وشئون المغتربين يشارك في غداء العمل حول برنامج عمل الدوحه لاقل البلدان نموا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الخارجيه وشئون المغتربين يشارك في غداء العمل حول برنامج عمل الدوحه لاقل البلدان نموا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق