الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تشرف على عمليات النظافة والتشجير والعناية بمبنى السفارة الأمريكية بصنعاء.. وتمنع كتابة أي شعارات

اخبار من اليمن قالت مصادر محلية وإعلامية، إن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، تشرف على عمليات النظافة والتشجير والعناية بكل مرافق السفارة الأمريكية بالعاصمة اليمنية صنعاء.

ونقلت المصادر عن شهود عيان قولهم؛ إن السفارة الأمريكية بالعاصمة صنعاء لا تتوقف عنها عمليات النظافة والتشجير والعناية بكل مرافقها ومنع كتابة أي شعارات تدعو إلى موت الامريكان.

وأكد الصحفي اليمني أحمد عايض في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، أن المليشيات الحوثية تقوم بكل عمليات الخدمة للسفارة الامريكية، في حين قامت بتفجير وتدمير المئات من منازل اليمنيين وبيوت الله.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تشرف على عمليات النظافة والتشجير والعناية بمبنى السفارة الأمريكية بصنعاء.. وتمنع كتابة أي شعارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تشرف على عمليات النظافة والتشجير والعناية بمبنى السفارة الأمريكية بصنعاء.. وتمنع كتابة أي شعارات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تشرف على عمليات النظافة والتشجير والعناية بمبنى السفارة الأمريكية بصنعاء.. وتمنع كتابة أي شعارات.

قد تقرأ أيضا