الارشيف / اخبار اليمن

برعاية سعودية مباشرة .. اجتماع للرئاسي اليمني في الرياض يناقش إعادة هيكلة المجلس وقضايا أخرى هامة

اخبار من اليمن قال مصادر سياسية في الرياض إن مجلس القيادة الرئاسي سيعقد جلسة غير اعتيادية في الرياض تحت رعاية مباشرة من القيادة في المملكة العربية السعودية الشقيقة، لمناقشة العديد من القضايا أبرزها إعادة هيكلة المجلس الرئاسي، حيث من المتوقع ان تعيين نائب أول لرئيس المجلس يرجح أن يكون اللواء عيدروس الزبيدي.
وبحسب المصادر سيتوجه اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، سيتوجه خلال الساعات القليلة القادمة إلى العاصمة السعودية الرياض لحضور الاجتماع.
ومن المتوقع أن تتم خلال الاجتماع مناقشة الهدنة مع الحوثيين وعملية السلام التي تقودها الأمم المتحدة في اليمن التي يحتمل أن يتم تمديدها لمدة عام.
وأضاف أحد المصادر أن من بين المواضيع المطروحة في جدول الأعمال للاجتماع المساعدات العاجلة لليمن وخاصة موضوع الوديعة المالية لدى البنك المركزي اليمني في عدن وآليات تنفيذها المطلوبة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
برعاية سعودية مباشرة .. اجتماع للرئاسي اليمني في الرياض يناقش إعادة هيكلة المجلس وقضايا أخرى هامة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برعاية سعودية مباشرة .. اجتماع للرئاسي اليمني في الرياض يناقش إعادة هيكلة المجلس وقضايا أخرى هامة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برعاية سعودية مباشرة .. اجتماع للرئاسي اليمني في الرياض يناقش إعادة هيكلة المجلس وقضايا أخرى هامة.

قد تقرأ أيضا