عاجل: حملة اعتقالات حوثية في صفوف المحتفلين بذكرى ثورة 26 سبتمبر في ميدان السبعين بصنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدمت مليشيا الحوثي على تفريق جموع المحتفلين بالذكرى الـ60 لثورة 26 سبتمبر، في ميدان السبعين، مساء اليوم الإثنين، واعتقال عدد منهم.

وقالت مصادر محلية إن المليشيات الحوثية، فرقت جموع المواطنين الذين توافدوا إلى ميدان السبعين، مساء اليوم، بالقوة، كما قامت باعتقال عدد منهم، خلال تنظيم فعالية عفوية احتفاءً بذكرى الثورة.

وشهد ميدان السبعين، اليوم، حضورًا جماهيريًا مفاجئًا للمليشيات الحوثية، نظمه مواطنون بشكل عفوي، للاحتفال بالذكرى الستين لثورة 26 سبتمبر.

وتجع المحتفلون بسياراتهم وحملوا أعلام الجمهورية وهتفوا "بالروح بالدم نفديك يا يمن"، في رسالة قوية للمليشيات الحوثية التي تحاول طمس ذكرى الثورة من أذهان اليمنيين.

اقرأ أيضاً

عاجل: حملة اعتقالات حوثية في صفوف المحتفلين بذكرى ثورة 26 سبتمبر في ميدان السبعين بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: حملة اعتقالات حوثية في صفوف المحتفلين بذكرى ثورة 26 سبتمبر في ميدان السبعين بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: حملة اعتقالات حوثية في صفوف المحتفلين بذكرى ثورة 26 سبتمبر في ميدان السبعين بصنعاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق