شاهد .. المرجع الزيدي ‘‘المؤيدي’’ يعرض قدميه أمام العشرات من أنصاره للتبرك بهما.. وما فعله أحد الحاضرين صادم للغاية (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو من جلسة لإحدى المرجعيات الزيدية، إهانة بالغة لأبناء القبائل، الذين توافدوا إلى مجلسه، في محافظة صعدة (شمالي اليمن).

ويظهر المرجعية الزيدية، محمد عبدالله عوض المؤيدي، في الفيديو، وهو يعتلي المجلس في وضعية مرتفعة عن الحاضرين، ويمد قدميه نحو وجوههم.

وأظهر الفيديو، تجمع عشرات المناصرين للمرجعية الزيدية، ممن يُطلق عليهم ‘‘المرشدين’’ ويمسك أحدهم بقدميه، كنوع من التبرك، كما يبدو.

ويعد المؤيدي أحد أبرز المرجعيات الزيدية، وانتشر أنصاره في مختلف القرى والمديريات بالمحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، ويزعمون وجود خلافات مع المليشيات، التي تشن حملات اعتقالات بحقهم بين الحين والآخر.

اقرأ أيضاً

شاهد .. المرجع الزيدي ‘‘المؤيدي’’ يعرض قدميه أمام العشرات من أنصاره للتبرك بهما.. وما فعله أحد الحاضرين صادم للغاية (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. المرجع الزيدي ‘‘المؤيدي’’ يعرض قدميه أمام العشرات من أنصاره للتبرك بهما.. وما فعله أحد الحاضرين صادم للغاية (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. المرجع الزيدي ‘‘المؤيدي’’ يعرض قدميه أمام العشرات من أنصاره للتبرك بهما.. وما فعله أحد الحاضرين صادم للغاية (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق