في أول ظهور له منذ إقالته.. وزير الدفاع السابق ‘‘المقدشي’’ يوجه رسالة للجيش

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في أول ظهور له منذ إقالته، وجه وزير الدفاع السابق، القريق الركن محمد المقدشي، رسالة إلى قوات الجيش الوطني وكافة أبناء الشعب اليمني، بمناسبة الذكرى الـ60 لثورة 26 سبتمبر.

وقال المقدشي، في منشور على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: ‘‘يبقى السادس والعشرين من سبتمبر المجيد، روح الأمة اليمانية، وفخرها الأبدي، وطريقها الى النهضة في العزة والكرامة والشموخ’’.

وأضاف: ‘‘وستبقى اهداف ثورة السادس والعشرين من سبتمبر نصب اعيننا وأهمها بناء جيش وطني قوي قادر على حماية الثورة ومكتسباتها’’.

وأشار إلى أن ‘‘هذا اليوم ليس كأيامنا الباقية، يجمعنا في جسد واحد، ويبقى ايماننا فيه وفي ضياءه وخلوده وانتصاره مرة أخرى على فلول الرِدة والكهنوت حتمًا مقضيا’’.

اقرأ أيضاً

واختتم المقدشي، تصريحه بتوجيه رسالة تهنئة إلى كافة أبناء الشعب اليمني والقوات المسلحة، قائلًا: ‘‘كل عام وابناء شعبنا العظيم وقواتنا المسلحة البطلة ويمننا الحبيب بألف خير’’.

وغادر المقدشي، اليمن، إلى العاصمة المصرية القاهرة، عقب قرار إقالته مباشرة، وتعيين الفريق الركن محسن الداعري خلفًا له.

في أول ظهور له منذ إقالته.. وزير الدفاع السابق ‘‘المقدشي’’ يوجه رسالة للجيش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في أول ظهور له منذ إقالته.. وزير الدفاع السابق ‘‘المقدشي’’ يوجه رسالة للجيش، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في أول ظهور له منذ إقالته.. وزير الدفاع السابق ‘‘المقدشي’’ يوجه رسالة للجيش.

أخبار ذات صلة

0 تعليق