الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الوزراء يزور هيئة مستشفى مأرب ويوجه بإنجاز مركز علاج السرطان


اخبار من اليمن مأرب - سبأنت :
قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لهيئة مستشفى مأرب العام اطلع خلالها على الخدمات الطبية العلاجية والتشخيصية التي تقدمها الهيئة لمختلف الشرائح والفئات.

وطاف رئيس الوزراء ومعه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح وامين عام مجلس الوزراء مطيع دماج، باقسام المستشفى، واستمع من طاقم الهيئة الإداري والطبي إلى شرح عن سير العمل ومستوى الأداء والصعوبات والتحديات، وآليات تجاوزها.

وعبر الدكتور معين عبدالملك، عن الشكر والتقدير لرئاسة الهيئة والكوادر العاملة فيها على الجهود التي يبذلونها و ما يقدمه هذا الصرح الطبي المتميز.. موجهاً بتوسيع الهيئة وفتح وحدات تخصصية ودعم الموازنة الخاصة بالمستشفى، ودعم الهيئة بالإمكانيات والاحتياجات اللازمة وتقديم كافة التسهيلات للتغلب على العقبات والضغط في الخدمات نتيجة استمرار النزوح الى محافظة مأرب هرباً من بطش وانتهاكات مليشيا الحوثي.

كما وجه رئيس الوزراء بالبدء وسرعة إنجاز مركز معالجة أمراض السرطان.. مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود من أجل الارتقاء بمستوى أداء الخدمات الطبية في المستشفى، ودعم المستشفى بالكوادر والاستشاريين.

وأشاد رئيس الوزراء، بالجهود التي تبذلها إدارة المستشفى وكافة العاملين فيه من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لمنتسبي الجيش والمقاومة.. مؤكداً بأن الحكومة ستولي اهتماماً خاصاً بالهيئة لمعالجة الالتزامات المالية الضرورية وتوفير الأجهزة الطبية اللازمة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الوزراء يزور هيئة مستشفى مأرب ويوجه بإنجاز مركز علاج السرطان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء يزور هيئة مستشفى مأرب ويوجه بإنجاز مركز علاج السرطان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء يزور هيئة مستشفى مأرب ويوجه بإنجاز مركز علاج السرطان.

قد تقرأ أيضا