”نادي الخريجين ” ام ” شرطة الأخلاق الإيرانية ” !! .. إثارة سخط و جدل واسع بأوساط الطلاب بصنعاء بعد فرض معايير متطرفة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن اشتكى العديد من الطلاب اليمنيين في العاصمة صنعاء من تقييد احتفالاتهم من قبل نادي الخريجين والذي يفرض شروطه الخاصة على الطلبة دون استثناء و يتدخل في أبسط الأمور المرتبطة باتمام حفل تخرجهم .
وقال عددا من الطلاب والطالبات في تغريدات لهم على منصات التواصل الإجتماعي رصدها المشهد اليمني اليوم أن نادي الخريجين الحوثي والذي بات أشبه بشرطة الأخلاق الإيرانية أقدم على التضييق على الطلاب خلال حفل تخرجهم من خلال التدخل في خصوصياتهم وخاصة في خصوصيات الطالبات .
وأضافت المصادر أن عناصر حوثية منعت عددا من الطالبات من دخول حفل تخرجهن بعد اتهامهن بلبس ملابس شفافة وأخريات بتهمة لبس جزمات ذات كعب عالي أو طلاء أظافرهن وغيرها من التهم .
وأكدت عددا من الطالبات أن الحوثيين قاموا بشطب صورهن من مجلات حفل التخرج وحذف عبارات الإهداء بما فيها عبارات الإهداء لأزواجهن وتوجيه التهم للطالبات الواتي حطن العطور على ملابسهن بأنهن قليلات أصل وغيرها من التهم .
وقامت المليشيا الحوثية بتأسيس نادي الخريجين بغرض السيطرة على حفلات التخرج أكاديمياً وأمنياً ومالياً واجتماعيا بالإضافة إلى ادعائهم بأن النادي حد من الفساد الأخلاقي والذي لم يظهر في اليمن إلا مع وصول المليشيا الحوثية للسلطة .

”نادي الخريجين ” ام ” شرطة الأخلاق الإيرانية ” !! .. إثارة سخط و جدل واسع بأوساط الطلاب بصنعاء بعد فرض معايير متطرفة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”نادي الخريجين ” ام ” شرطة الأخلاق الإيرانية ” !! .. إثارة سخط و جدل واسع بأوساط الطلاب بصنعاء بعد فرض معايير متطرفة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”نادي الخريجين ” ام ” شرطة الأخلاق الإيرانية ” !! .. إثارة سخط و جدل واسع بأوساط الطلاب بصنعاء بعد فرض معايير متطرفة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق