الارشيف / اخبار اليمن

وزير الدفاع: هناك تعاون واضح بين الحوثيين والقاعدة وداعش

اخبار من اليمن اوضح وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، إن تنظيمات الإرهاب سواء القاعدة وداعش ومليشيات الحوثي هي أوجه لعملة واحدة.
وقال وزير الدفاع خلال لقائه سفير الاتحاد الأوروبي لدى اليمن غابرييل فيناليس، إن هناك "تعاونا واضحا بين الجماعات الإرهابية ممثلة بمليشيا الحوثي والقاعدة وداعش، لإقلاق السكينة في المحافظات المحررة".
وأضاف إن "الجماعات الإرهابية سواء القاعدة وداعش وذراع إيران أوجه لعملة واحدة".
وأشار إلى أن "ذراع إيران أطلقت مؤخرا عدداً من العناصر الإرهابية للقاعدة وداعش من السجون وحركتها باتجاه المحافظات المحررة، في محاولة منها لإقلاق الأمن والاستقرار ونشر الفوضى".
وأكد وزير الدفاع أن "مختلف المكونات المنضوية في إطار مجلس القيادة الرئاسي تقاتل الجماعات الإرهابية وتتسابق للقضاء على عناصرها المهددة للاستقرار والسكينة العامة، في وقت تتصدى جنبا إلى جنب لخروقات مليشيات الحوثي المستمرة في أكثر من جبهة".
وأضاف إن "القوات المسلحة ملتزمة بالهدنة الإنسانية رغم الاستفزازات والخروقات المستمرة من العدو الحوثي، رغبة منها في أن يحظى المواطن اليمني بالهدوء والاستقرار، والوصول إلى السلام العادل والشامل".
وأعرب الفريق الداعري، عن تطلعه لمزيد الدعم المادي وحشد المواقف الدولية للشرعية اليمنية من الاتحاد الأوروبي بما يمكنه من استعادة الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وزير الدفاع: هناك تعاون واضح بين الحوثيين والقاعدة وداعش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع: هناك تعاون واضح بين الحوثيين والقاعدة وداعش، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع: هناك تعاون واضح بين الحوثيين والقاعدة وداعش.

قد تقرأ أيضا